TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

392 ألف دينار..حصيلة بيع 25 رقماً مميزاً للوحات السيارات بالبحرين

392 ألف دينار..حصيلة بيع 25 رقماً مميزاً للوحات السيارات بالبحرين
25 رقماً مميزاً للوحات السيارات بالبحرين

مباشركشفت شركة "مزاد" إحدى شركات ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) وشركة العربية للمزادات البحرينية إحدى شركات (الإمارات للمزادات) عن تحقيق 392.5 ألف دينار بحريني في المزاد العلني الثالث للأرقام المميزة للوحات السيارات.

وقال طلال عارف العريفي، الرئيس التنفيذي لشركة (مزاد)، إنه خلال المزاد الذي أدارته (العربية للمزادات) في إطار الاتفاقية الموقعة بينهما تم طرح 25 رقماً مميزاً من الفئة الجديدة 63XXXX. وقد حقق الرقم 630000 أعلى مبلغ في المزاد بقيمة 79 ألف دينار بحريني.

ونوه العريفي أن المزاد العلني الثالث على ما تم اتباعه من الآليات والضوابط التي تم تطبيقها حسب المعايير العالمية لضمان الأداء المتميز والتنفيذ المتقن.

 وأشار العريفي إلى أن الإيرادات التي تم الإعلان عنها سيتم إيداعها بوزارة المالية، وكما أشاد بتعاون الجهات المعنية مما أسهم في إنجاز الترتيبات لإجراء المزاد بنجاح.

وأكد عبدالله مطر المناعي، رئيس العربية للمزادات: "أن النجاح الذي تحقق في المزاد العلني الثالث يُضاف إلى سجل نجاح التعاون الثنائي بين (العربية للمزادات) وشركة (مزاد)؛ مؤكداً على التحول الملحوظ الذي يشهده قطاع المزادات في البحرين.